- Home
- »
- مركز المساعدة
مركز المساعدة
الهيكلية العامة للمنتج
يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بيوتاسك من خلال:
- خيار "الدعم الفني" داخل التطبيق.
- زيارة الموقع الرسمي لـ UTask والبحث عن قسم "الاتصال بنا".
- إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم ([email protected])
الأسئلة الشائعة حول التسجيل والحسابات
لا يتطلب يوتاسك كلمات مرور يمكنك إعادة الدخول في أي لحظة ويتم إرسال كود التحقق لهاتفك او ايميلك المفعل مسبقاً
- هل يمكنني تغيير البريد الإلكتروني المرتبط بحسابي؟
نعم، يمكنك تغيير البريد الإلكتروني من خلال إعدادات الحساب داخل التطبيق، عن طريق تعديل المعلومات الشخصية وإدخال البريد الإلكتروني الجديد.
الأسئلة الشائعة حول المهام
اضغط على زر "+" لإضافة مهمة جديدة. أدخل تفاصيل المهمة مثل الاسم، الوصف، وتاريخ الاستحقاق، ثم اضغط على "حفظ".
نعم، عند إنشاء أو تعديل مهمة، يمكنك تخصيصها لأعضاء الفريق من خلال قائمة "تخصيص المهام".
يمكنك متابعة حالة المهام عبر التطبيق، التي تعرض لك حالة كل مهمة، نسبة الإنجاز، والمواعيد النهائية.
نعم، عند إنشاء أو تعديل مهمة، يمكنك تحديد الموعد النهائي لتنفيذها لضمان متابعتها وفقًا للجدول.
افتح المهمة التي تريد تعديلها من القائمة، ثم اضغط على "تعديل" لتغيير التفاصيل. لحذف المهمة، اختر "حذف" من نفس القائمة.
الأسئلة الشائعة حول الإشعارات والتنبيهات
يمكنك ضبط الإشعارات عبر الإعدادات في التطبيق، حيث يمكنك تفعيل أو تعطيل التنبيهات بناءً على نوع المهام أو المشاريع.
تأكد من أن الإشعارات مفعلة من إعدادات الهاتف، وأن البريد الإلكتروني مرتبط بشكل صحيح بالحساب. تحقق من إعدادات التطبيق.
نعم، يمكنك تخصيص الإشعارات لتلقي التنبيهات بناءً على نوع المهام أو للأعضاء المحددين داخل فرق العمل.
نعم ، يمكنك إعداد تكرار التنبيه من خلال اعدادات المهمة
الأسئلة الشائعة حول الدفع والاشتراكات
يدعم UTask الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم. يمكنك الاطلاع على الخيارات المتاحة من خلال إعدادات الاشتراكات داخل التطبيق.
نعم، يمكنك استخدام الباقة المجانية مجاناً تماماً، دون أي التزام أو حاجة لفترة تجريبية!
قم بتحديث معلومات الدفع من خلال إعدادات الحساب واختر "طرق الدفع" لتعديل بيانات بطاقتك.
نعم، يمكنك تغيير خطة الاشتراك من خلال إعدادات الحساب، حيث يمكنك الترقية أو تعديل الخطة الحالية.
في حال تخلفت عن دفع الاشتراك، سيتم تعليق الحساب حتى يتم تسوية الدفعة.
نعم يمكنك استرداد الأموال حسب شروط الاستخدام الخاصة بـ UTask، حيث قد يتم تطبيق سياسة استرداد الأموال.
الأسئلة الشائعة حول الأمان والخصوصية
يطبق UTask إجراءات أمان صارمة تشمل تشفير البيانات ومراقبة الوصول لحماية معلوماتك الشخصية.
لا يتم مشاركة بيانات المستخدم مع أطراف خارجية
لحماية حسابك على UTask، فعّل المصادقة الثنائية (2FA) وراقب نشاط الحساب بانتظام.
متوفر المصادقة الثنائية (2FA) في الايميلات ورقم الهاتف
الأسئلة الشائعة حول الدعم الفني
يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني عبر زر "الدعم" في التطبيق أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني المخصص لخدمة العملاء.
ساعات عمل فريق الدعم تختلف حسب المنطقة الزمنية، ولكن عادةً تكون خلال ساعات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس.
يمكنك الإبلاغ عن مشكلة من خلال خيار "الإبلاغ عن مشكلة" في التطبيق، أو التواصل مع فريق الدعم مباشرة.
نعم، UTask يقدم خطط دعم مخصصة للشركات الكبيرة. يمكن التواصل للحصول على تفاصيل إضافية حول هذه الخدمة.
الأسئلة الشائعة حول الميزات المتقدمة
يدعم UTask التكامل مع أدوات مثل Zoom, Webex, Google Meet, Gmail, Outlook, Microsoft Teams لتسهيل إدارة المواعيد والمهام.
يمكنك تخصيص لوحة التحكم من خلال إضافة أو تعديل الأدوات والمهام المعروضة وفقًا لاحتياجاتك.
الأسئلة الشائعة حول الاستخدام
يدعم UTask متصفحات Google Chrome، Firefox، Safari، وغيرها من المتصفحات الحديثة.
نعم، UTask متاح كتطبيق للهواتف المحمولة على متجر جوجل بلاي وأبل ستور.
يمكنك تخصيص واجهة المستخدم من خلال إعدادات التطبيق لتغيير تخطيط المهام وترتيب الأدوات بحسب الأولوية.